الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وجه باعفاء المنتجات الفلسطينية من الضرائب.. نائب الرئيس يدشن المعرض التجاري العربي ويفتتح معرض الخيول اليمنية

اليوم:  7
الشهر:  مايو
السنة:  2006

دشن نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم المعرض التجاري العربي الذي تشارك فيه عدد من الشركات والمؤسسات الصناعية اليمنية والسعودية والسورية والفلسطينية واللبنانية، وذلك تزامنا مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني السادس عشر للجمهورية اليمنية.
وبعد أن قص الشريط قام نائب رئيس الجمهورية بزيارات الأجنحة وأقسام المعرض للإطلاع على طبيعة المشاركة وحجمها التجاري والإستثماري، والتسهيلات المتوفرة والمضمونة من خلال التعريفات الجمركية والضريبية المشجعة خصوصا في السلع المعمرة والمرتبطة بالعمل التنموي والصناعي مثل الحديد والأخشاب العازلة والأنابيب بمختلف أنواعها، بالإضافة الى الصناعات التحويلية.
كما اطلع على ماتقدمه مجموعة سويد من تسهيلات عن طريق القروض الميسرة وسعر النقد الفوري دون فوائد.

وتوقف نائب الرئيس عند جمعية كنعان مستمعا من رئيس الجمعية يحيى محمد عبدالله صالح الى إيضاح حول طبيعة المشاركة الفلسطينية خصوصا في ظل الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني دون مراعاة الحقوق الانسانية والديمقراطية.. مؤكداً رفض الجماهير العربية معاقبة الشعب الفلسطيني على خياراته الديمقراطية.
ونبه إلى أن أي منتجات فلسطينية تعتبر معفية من التعريفة الضريبية ويجب تقديم كافة التسهيلات اللازمة تجاه تلك المشاركة أياً كان حجمها.
وأشاد بهذه المشاركات في إطار إحتفالاتنا بأعيادنا الوطنية .. داعياً كل المؤسسات والشركات إلى الإستثمار في اليمن حيث يكفل لها كافة أشكال الرعاية والتشجيع بكل صوره.

كما افتتح نائب رئيس الجمهورية بقاعة المدينة معرض الصور والمجسمات للخيول اليمنية الأصيلة وتجول في الصالة، مطلعا على الأشكال والمجسمات التى عكست أصالة الخيل اليمني والعربي.
واستمع الى إيضاحات حول أهمية هذا المعرض وطبيعته من الناحية التعريفية والتمييز مابين أصول وماهية هذه الخيول بأنواعها المختلفة .
وقد أشاد نائب الرئيس بجهود الفنانين التشكيليين والمصورين والنحاتين الذين أسهموا في إقامة هذا المعرض.. مؤكدا بان لا أحد يجهل تاريخ الفارس اليمني منذ بزوغ فجر التاريخ وبالتأكيد فإن للفرس اليمني الأهمية الأبرز في صنع تلك الإنتصارات والفتوحات الإسلامية شرقاً وغرباً.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department