الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بحلول شهر رمضان

اليوم:  10
الشهر:  مارس
رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وعبر رئيس مجلس القضاء باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ومنتسبي السلطة القضائية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي وأبناء الشعب اليمني بحلول شهر رمضان.. سائلاً الله العلي العظيم أن يجعله شهر خير ويُمن وبركة على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية.
وأشار إلى ما يمثله شهر رمضان من قيمه روحانية وشعيرة دينية لها مكانتها الكبيرة لدى المسلمين كافة.. لافتا إلى المعاني والدلالات الروحية والأخلاقية السامية له في تهذيب النفوس.
ودعا القاضي المتوكل إلى تعزيز التسامح بين أبناء المجتمع وإشاعة روح التكافل والتآزر، وتفقد أحوال الأهل والجيران والعطف على المحتاجين ومواساة المساكين وزيارة أسر الشهداء.
ولفت إلى تزامن هذه المناسبة مع المعركة المقدسة التي يخوضها الشعب الفلسطيني الشقيق وفصائل المقاومة ضد العدو الصهيوني وداعميه الأمريكي والبريطاني وحجم التضحيات المقدمة.
وثمن موقف الشعب اليمني المشرف في ظل قيادته الحكيمة في نصرة القضية الفلسطينية وما تقوم به القوات المسلحة من عمليات بطولية في البحرين الأحمر والعربي ضد سفن العدوان الإسرائيلي الأمريكي البريطاني، للحيلولة دون الاستفراد بالأشقاء في قطاع غزة، وكف جرائم الإبادة الجماعية والحصار الجائر الذي ينالهم، في ظل صمت عربي ودولي مخزي.. راجيا من الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الفضيل على اليمن والأمة العربية والإسلامية بالنصر والتمكين.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department