الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اللجنة العليا للانتخابات تدّشن برنامجاً تدريبياً لمحاضرات قائد الثورة من دروس عهد الإمام علي لمالك الأشتر

اليوم:  12
الشهر:  فبراير
دشنت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء بالتنسيق مع المركز الوطني لبناء القدرات ودعم اتخاذ القرار اليوم البرنامج التدريبي لمحاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي من دروس عهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر.
وفي التدشين أشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد عبدالله السالمي، إلى أهمية البرنامج لبناء وتأهيل وتوعية موظفي الدولة، بما فيهم كوادر اللجنة العليا للانتخابات لما لذلك من أثر إيماني في تهذيب النفس وتصويب الأداء وتحسين العمل.
وأوضح أن اللجنة حريصة على تنفيذ البرنامج التدريبي في كافة قطاعات اللجنة وفروعها، وتجسيد مضامينه في ميادين العمل بما يسهم في الارتقاء بالأداء إلى مستويات أفضل.
من جانبه اعتبر أمين عام اللجنة العليا للانتخابات محمد الجلال أن دروس عهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر بما فيها من مضامين تعتبر دستور نظام متكامل ومرجعاً أساسياً لما تضمنته من قيم ومبادئ وتعليمات وقواعد عملية وسلوكية وأخلاقية تمثل موجهات لمختلف مواقع المسؤولية في مؤسسات الدولة وتطبيقها يعالج الاختلالات الموجودة فيها.
ولفت إلى أن برنامج التدريب الذي يستمر 12 يوماً بمشاركة 70 موظفاً من موظفي اللجنة يأتي استمراراً لما سبق من دورات إدارية وثقافية وتوعوية نفذتها اللجنة .. مؤكداً أهمية مثل هذه الدورات لترسيخ القيم والمبادئ التي وردت في محاضرات السيد القائد من دروس العهد.
وفي التدشين الذي حضره نائب رئيس اللجنة للانتخابات وأعضاء اللجنة، قدّم رئيس المركز الوطني لبناء القدرات ودعم اتخاذ القرار الدكتور يحيى المحاقري، شرحاً موسعاً عن البرنامج التدريبي والمحاور والمكونات التي يشتمل عليها.
واستعرض بالتفصيل الخارطة الذهنية للبرنامج التدريبي الذي تم إعداده ليكون مرجعية عملية ومادة تدريبية يستفاد منها في بناء الكوادر البشرية وتقييم الأداء.
حضر التدشين نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف وعلي شرف الدين من المركز الوطني لبناء القدرات وممثلة اللجنة الوطنية للمرأة هاجر السياني.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department