الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الأشغال يناقش مع محافظ عمران احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق

اليوم:  11
الشهر:  فبراير
التقى وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال غالب مطلق اليوم محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان.
جرى في اللقاء مناقشة احتياجات محافظة عمران الملحة من مشاريع الطرق، وخصوصا ترميم وصيانة العديد من الطرقات والشوارع الرئيسية فيها.
وتطرق اللقاء الذي حضره أمين عام محلي عمران صالح المخلوس، ووكيل المحافظة عبدالرحمن الغولي، ومدراء الفروع بالوزارة المهندس عمار النزيلي، ووحدة الطرق المجتمعية إبراهيم مطهر، ومكتب أشغال عمران سلطان القراحي، إلى الجوانب المتصلة بأداء مكتب الأشغال في المحافظة وفروعه في المديريات.
وأكد الوزير مطلق خلال اللقاء حرص الوزارة على مساندة جهود السلطة المحلية بمحافظة عمران وغيرها من المحافظات لدعم وتنفيذ مشاريع الطرق.
ولفت إلى أن العدوان والحصار الذي تعرض له اليمن على مدى تسع سنوات تسبب في تدمير وتهالك الكثير من الطرق، وأدى إلى شحة الإمكانيات نتيجة استئثار دول العدوان والمرتزقة بموارد وثروات اليمن.
وأكد الوزير مطلق أهمية مضاعفة الجهود والتنسيق والتعاون بين مختلف الجهات المعنية لتنفيذ مشاريع الطرق ذات الأولوية التي تحتاج إليها المحافظة.
وأشار إلى ضرورة استنهاض جهود المجتمع للمساهمة في دعم تنفيذ المشاريع ومساندة جهود السلطة المحلية في هذا الجانب، باعتبار أن المرحلة التي يمر بها الوطن تتطلب تضافر جهود الجميع للتغلب عليها.
كما أكد وزير الأشغال بحكومة تصريف الأعمال أن الوزارة لن تألوا جهدا في دعم مشاريع الطرق في المحافظة والبحث عن تمويلات محلية وخارجية لتنفيذ ما أمكن منها.
من جانبه استعرض المحافظ جعمان ما تضمنته خطة المحافظة للعام 1445م من مشاريع ترميم وصيانة الطرق بمدينة عمران والعديد من المديريات.
وتطرق إلى احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق الحضرية والريفية.. لافتا إلى تطلع أبناء المحافظة للتوسيع في تنفيذ مشاريع الطرق خلال الفترة المقبلة بما يسهم في التخفيف من معاناتهم.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department