الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وقفة قبلية مسلحة بهمدان تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لخيارات قائد الثورة

اليوم:  21
الشهر:  يناير
نظم أبناء مديرية همدان اليوم وقفة قبلية مسلحة، دعماً ونصرة لأبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة، وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة تحت شعار " لستم وحدكم " .
وفي الوقفة التي شارك فيها نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام وعضو المجلس يحيى عايض ووكيل أول المحافظة حميد عاصم ، أعلن المشاركون النفير العام لمساندة أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية.. مؤكدين الجاهزية لأي قرارات وخيارات للمشاركة في نصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة.
ورفعوا العلمين اليمني والفلسطيني تعبيرا عن واحدية المعركة، ورددوا الشعارات المنددة بالمجازر التي يتعرض له الفلسطينيون في قطاع غزة، بمشاركة أمريكية وغربية.
واعتبر المشاركون في الوقفة عن تضامن الشعب اليمني لنصرة الفلسطينيين مسؤولية دينية وواجبا أخلاقيا ونصرة للمقاومة في فلسطين ومساندتها في الرد على جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي.
وثمنوا موقف القيادة الثورية وما نفذته القوات المسلحة من عمليات نوعية لدعم صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية، مجددين تأييدهم وتفويضهم لخيارات قائد الثورة في الانتصار للقضية المركزية لأبناء الأمة الإسلامية.
واستنكر بيان الوقفة بحضور وكلاء المحافظة علي الغشمي وعبد المغني داوود وعاطف المصلي ومحمد دحان ومحمد عايض ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي ومستشار المحافظة المهندس عبد الرحمن المرتضى ومديري المديرية جبران غوبر وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة فهد عطية، استمرار التواطؤ الدولي والعربي تجاه الجرائم والانتهاكات و مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب ومن ورائه أمريكا والغرب بحق الاشقاء الفلسطينيين في غزة ومختلف الأراضي المحتلة.
وجدد موقف أبناء همدان الثابت والداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة، داعيا شعوب الأمتين العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة وتفعيل مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.
وأعلن البيان جهوزية أبناء مديرية همدان الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع إخوانهم أبطال القوات المسلحة معتمدين على الله نصرة للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية.
وأكد أن شهداء القوات المسلحة اليمنية الذين سقطوا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية مثلوا طلائع الشهداء في المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني ولن تذهب دماؤهم هدرا.
وجدد البيان التأييد لقرارات القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة، مؤكدا الاستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية والأنشطة والفعاليات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، ومواصلة التحشيد والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department