الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مسيرات ولقاءات قبلية في مديريات ذمار تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني

اليوم:  20
الشهر:  يناير
شهدت مديريات عتمة ووصاب العالي ومنطقة الشرقي بمديرية جبل الشرق مسيرات جماهيرية ولقاءات قبلية تنديدا بالاعتداء الأمريكي البريطاني على اليمن واستنكارا لاستمرار المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.
وخلال المسيرات واللقاءات ردد المشاركون الشعارات والهتافات المنددة بالعدوان على اليمن والمؤكدة، أن أمريكا هي الراعية والداعمة للإرهاب العالمي، والاستمرار في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني.. مؤكدين تفويض القيادة الثورية في اتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن ردع العدوان ومساندة الشعب الفلسطيني.
وباركت بيانات صادرة عن المسيرات واللقاءات القبلية، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، ومنعها من عبور البحرين العربي والأحمر.
واستنكرت استمرار القصف الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات اليمنية، والتي تتحمل أمريكا وتحالفها العدواني تبعات ذلك التصعيد الخطير الذي يتنافى مع المواثيق الدولية والإنسانية، مؤكدا أن ذلك لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتا وقوة وصلابة في موقفه المساند للشعب الفلسطيني، وسيكون له نتائج وخيمة على كل من يشارك في الاعتداء على السيادة اليمنية.
وجدد البيانات التفويض للقيادة الثورة لاتخاذ كل ما يلزم لنصرة الأشقاء في فلسطين، وردع العدوان الأمريكي البريطاني.
وأعلن المشاركون الجهوزية العالية والاستعداد القتالي الكامل لترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لمجابهة العدو الصهيوني والأمريكي.
وأهاب المشاركون بكافة الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة لاتخاذ مواقف عملية تجاه ما يمارسه اللوبي الصهيوني من جرائم إبادة وحصار بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي.
وشددت البيانات على أهمية الاستمرار في الحشد التعبئة العامة وتطوير القدرات العسكرية لمواجهة كافة التحديات، والتمسك بخيار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department