الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الدكتور بن حبتور يلتقي الوزيرين مطلق و العليي

اليوم:  16
الشهر:  يناير
التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، اليوم وزيرا الأشغال العامة والطرق غالب مطلق و الدولة احمد العليي في حكومة تصريف الأعمال. جرى في اللقاء الاطلاع على سير نشاط وزارة الأشغال العامة والجهات التابعة لها في اطار تنفيذ خطتها السنوية للعام الجاري 1445هـ ، وفي المقدمة ما يتصل بمبادرات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية .
حيث أوضح مطلق ان الوزارة تمكنت العام الماضي 1444هـ ، من تحقيق العديد من المكاسب من خلال تنفيذ عدداً من المشاريع الحيوية في مجال الطرق سواء من خلال اعادة تأهيل البعض منها بصورة كاملة او اجراء الصيانة لأخرى سيما في العاصمة صنعاء و عدد من المدن الاخرى .
واوضح ان الوزارة ماضية في تنفيذ خطتها لهذا العام وفقا لما هو متاح من إمكانيات بما في ذلك تلك المتصلة بالتزامات الوزارة فيما يخص الرؤية الوطنية و مشاريع البنى التحتية .
لافتا إلى جهود الوزارة المتواصلة بتنظيم قطاع المقاولة و الهندسة و تعزيز دوره الإيجابي في تلافي السلبيات وأوجه القصور في هذا القطاع الحيوي المعني بتنفيذ المشاريع .
و استعرض مطلق نتائج زيارته إلى عدد من المحافظات والتي كان اخرها زيارته لمحافظة الحديدة بهدف تقييم مستوى أداء المكاتب والعمل على تطوير وتجويد خدماتها .
و اثنى الدكتور بن حبتور ، على مجمل الجهود و الأعمال التي تقوم بها وزارة الأشغال العامة خلال هذا الظرف الاستثنائي .
وحيا قيادة الوزارة و جميع المسئولين و الموظفين فيها و امتدادها المؤسسي في امانة العاصمة والمحافظات على صمودهم وثباتهم و ما يتم تحقيقه من مكاسب لصالح تطوير دور هذا القطاع الذي سيكون حجر الزاوية في مرحلة ما بعد العدوان وإعادة الإعمار .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department