الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فعالية بجامعة إب نصرةً للشعب الفلسطيني وتفويضا للقيادة الثورية

اليوم:  15
الشهر:  يناير
أقيمت اليوم في جامعة إب فعالية حاشدة استمرارا لنصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية وتفويضا للقيادة الثورية وتحت شعار" الفتح الموعود والجهاد المقدس". وأكد المشاركون في الفعالية أن العدوان الامريكي البريطاني على اليمن لن يثني القيادة الثورية أو القوات المسلحة عن استمرار عمليات الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني ولن يؤثر على موقف الشعب اليمني المناصر والداعم للقضية الفلسطينية.
وجدد المشاركون في بيان الفعالية الحاشدة الذي تلاه باللغتين العربية والإنجليزية الدكتور جهاد السنباني والدكتور محمد الشرماني، تفويضهم التام لقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لاتخاذ ما يراه مناسبا في استمرار دعم الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الامريكي والبريطاني.
وأهاب المشاركون من أكاديميين وطلاب، كافة أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام والمشاركة في التعبئة العامة والجهوزية والاستعداد لمواجهة أي تصعيد من قبل طواغيت العصر ومقاطعة منتجاتهم ورفض صنوف العمالة والتطبيع والارتزاق.
وناشد البيان محور المقاومة لردع قوى الاستكبار العالمي بشتى الوسائل المشروعة دفاعا عن الشعب الفلسطيني، وذودا عن ثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة.. داعيا كافة الشعوب الحرة ومنظمات حقوق الإنسان إلى اتخاذ موقف واضح وصريح تجاه جرائم الكيان الغاصب بحق الشعب االفلسطيني المقاوم.
وأشاد البيان بالموقف المشرف للجمهورية الإسلامية الإيرانية وسلطنة عمان ودولة جنوب أفريقيا ودورهم في رفض جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الصلف الصهيوني.
و طالب البيان الدول المجاورة للأراضي المحتلة بتوفير ممرات آمنة لعبور المجاهدين للالتحاق بصفوف المقاومة الفلسطينية .. منددا بدور أنظمة العمالة والخيانة والتطبيع العربية والإسلامية التي كانت ولا زالت تمثل عونا وسندا للاحتلال وخنجرا غائرا في صدر هذه الامة وقضية فلسطين .تخلل الفعالية كلمة باسم الأكاديميين ألقاها الدكتور علي الحميري، أشاد فيها بالموقف الأصيل والشجاع الذي جسدته القيادة العليا المجاهدة منددا بأشد العبارات بالعدوان السافر من قبل العدوان الأمريكي البريطاني والصهيوني.
حضر الفعالية رئيس الجامعة السابق الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ونواب رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الفلاحي والدكتور فؤاد حسان و الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ومساعداه نبيل الورافي وأحمد عياش`وعمداء الكليات والمراكز ومدراء العموم بالجامعة .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department