الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اجتماع للجنة العليا لنصرة الأقصى برئاسة الدكتور بن حبتور

اليوم:  9
الشهر:  يناير
ناقشت اللجنة العليا لنصرة الأقصى في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور سير عملها خلال الفترة الماضية على كافة المستويات في أمانة العاصمة والمحافظات.
وفي الاجتماع استعرض مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح، برنامج العمل المستقبلي للجنة الذي يركز على توسيع أنشطتها في عدد من القطاعات منها الحكومي ترجمة لموجهات قائد الثورة وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى في تنسيق وتعزيز جوانب التعبئة والاستنفار العام إسنادا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة .
ولفت إلى أهمية دعم الحكومة للبرنامج من مختلف الجوانب ولما فيه تحقيق الغايات المنشودة في تعزيز وتطوير آليات الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني و المقاومة الباسلة، منوها بمستوى الدعم المعنوي والعسكري الذي يقدمه اليمن في إسناد المظلومية الكبيرة للأشقاء في فلسطين.
وأكد الدكتور بن حبتور، دعم الحكومة للجنة وكافة برامجها الهادفة إلى حشد مختلف الطاقات لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته التي تخوض أشرف وأقدس المعارك البطولية ضد عدو الأمة والإنسانية بصورة عامة .. مشيدا بجهود اللجنة خلال الفترة الماضية وما أنجزته من أعمال مهمة لصالح مظلومية الشعب الفلسطيني في غزة .وأشار إلى أن اليمن يسجل اليوم بجانبيه الرسمي والشعبي أفضل المواقف المشرفة ليس على المستوى العربي بل والدولي وأصبح أيقونة الفخر عالميا .
وجددت اللجنة مباركتها ودعمها لكافة الخيارات التي سيتخذها قائد الثورة لتعزيز جوانب الإسناد والدعم للأشقاء في فلسطين المحتلة بوجه عام وغزة على وجه الخصوص، التي تباد من قبل العدو الصهيوني، وكذا مواجهة أي تهديدات جديدة وللثأر لشهداء القوات البحرية اليمنية .
وحيت العمليات العسكرية المتواصلة للقوات المسلحة اليمنية سواء الصاروخية أو الطائرات المسيرة ضد العدو الإسرائيلي و استمرار منع كافة سفنه من المرور عبر البحر الأحمر و كل سفينة متجهة إلى الموانئ الفسطينية المحتلة .
وأشادت اللجنة بمستوى الخروج والمشاركة المشرفة والفاعلة لأبناء شعبنا اليمني في المسيرات المليونية المتواصلة وغير المسبوقة التي تشهدها العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة نصرة لأبناء غزة الذين يقتلون على مدار الساعة وتهدم منازلهم وتدمر مصالحهم من قبل العدو الصهيوني وأمريكا والأنظمة الاوربية المتصهينة.
وأدانت كافة عمليات الاغتيال التي نفذها العدو الأمريكي والصهيوني ضد رموز قيادية في محور المقاومة ، مؤكدة أن هذه الجرائم تمثل انتهاكا سافراً للقوانين والأعراف الدولية و جرائم حرب كاملة الأركان .
وحددت اللجنة ميدان السبعين مكانا لإقامة الفعالية الأسبوعية الكبرى يوم الجمعة المقبل التي ستتزامن مع الفعاليات الأخرى التي ستشهدها المحافظات نصرة لغزة وأهلها و مقاومتها الأبية.
وكانت اللجنة العليا قد ناقشت محضر اجتماعها السابق و أقرته.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department