الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فعالية لوزارة النفط والمعادن باليوم العالمي للمرأة المسلمة

اليوم:  9
الشهر:  يناير
نظمت الادارة العامة للمرأة بوزارة النفط والمعادن بالتعاون مع الشركة اليمنية للغاز ،اليوم، فعالية احتفالية باليوم العالمي للمرأة المسلمة (ذكرى ميلاد الزهراء). وفي الفعالية أشارت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب إلى أن الاحتفالات بذكرى ميلاد الزهراء يدل على أن المرأة اليمنية تمتلك وعيا كبيرا وثقافه قرانية.
واعتبرت ميلاد الزهراء محطة تربوية لاستلهام معاني الصبر والتضحية ونصرة المستضعفين، داعية النساء إلى الرجوع لنهج الزهراء والاقتداء بها قولا وعملا.
واشادت رئيسة اللجنة بصمود المرأة اليمنية في وجه العدوان ودورها في دعم جبهات العزة والشرف، مشيرة إلى الجرائم والانتهاكات التي تعرضت لها النساء في اليمن وفلسطين.
فيما أوضحت مدير المرأة بالوزارة، المهندسة بلقيس الجرموزي، أن الاحتفال بذكرى ميلاد الزهراء يأتي في وقت تشن حرب إبادة بحق الأطفال والنساء في فلسطين، مؤكدة اهمية الاقتداء بالزهراء والسير على نهجها، مستعرضة سيرة حياتها ودورها في نصرة الإسلام.
واشادت المهندسة الجرموزي بصمود المرأة اليمنية وتضحياتها ودورها في رفد جبهات العزة والشرف.
وعلى هامش الفعالية افتتح وكيل وزاره النفط والمعادن الدكتور ناصر العجي معرض الصور الذي أقامته الوزارة دعما للقضية الفلسطينة واستمعوا إلى شرح من منسقة المعرض عن محتوياته والهدف من إقامته.
تخللت الفعالية تكريم موظفات الوزارة وشركة الغاز وهيئة المساحه الجيولوجيه.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department