الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اجتماع للقطاع الإداري يناقش مستوى تنفيذ مدونة السلوك ودليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات

اليوم:  8
الشهر:  يناير
عقد القطاع الإداري اليوم اجتماعاً بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات برئاسة - مسؤول القطاع - مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد محمد حامد.
ناقش الاجتماع الذي حضره أعضاء القطاع - أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري ونائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، سير العمل بوزارة الخدمة المدنية ومهامها وخدماتها ومستوى تنفيذ مدونة السلوك الوظيفي ودليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بوحدات الخدمة العامة في مؤسسات الدولة.
وفي الاجتماع قدّم وزير الخدمة المدنية والتأمينات بحكومة تصريف الأعمال سليم مغلس، عرضاً تفصيلياً عن مستوى تنفيذ مدونة السلوك الوظيفي ودليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات ومدى التزام الجهات ووحدات الخدمة العامة بتنفيذهما والتدريب عليهما والتقييم الذاتي والأولي لذلك.
واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيسي الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الكحلاني، والمركز الوطني لبناء القدرات الدكتور يحيى المحاقري وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد القطابري، تقارير وزارة الخدمة المدنية وعدد من الجهات ذات العلاقة التي تضمنت المعوقات وجوانب القصور والاختلالات لدى بعض الجهات ووحدات الخدمة العامة ومدى التزامها بتنفيذ مدونة السلوك الوظيفي ودليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات.
واطلع الاجتماع على ما أنجزته وزارة الخدمة المدنية في تطوير أعمالها والنقلة النوعية في مجال العمل الإلكتروني والأتمتة في جميع أعمالها ومهامها.
وفي الاجتماع أكد رئيس القطاع الإداري - مدير مكتب رئاسة الجمهورية، أهمية استكمال تنفيذ مشاريع مدونة السلوك الوظيفي ودليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بجودة وكفاءة عالية وتلافي أوجه القصور .. حاثاً بقية الوحدات على تنفيذها.
وأشاد بالتطور اللافت في وزارة الخدمة المدنية والتأمينات وجهودها في تبسيط الإجراءات لموظفي الدولة في كل الخدمات التي تقدمها.
يذكر أن الاجتماع يأتي في سياق برنامج القطاع الإداري للنزول الميداني للجهات التابعة له للاطلاع على مستوى تنفيذ البرامج والخطط والمشاريع المقرة من القطاع.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department