الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أمانة العاصمة تناقش دور شركات الدعاية والإعلان في حملة المقاطعة

اليوم:  26
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
ناقش اجتماع برئاسة أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، اليوم دور شركات الدعاية والإعلان في تفعيل مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية ومنع تعليق أي لوحات إعلانية لها في أمانة العاصمة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد شرف الدين وإدارة الدعاية بالصندوق وأصحاب وممثلي شركات الدعاية والإعلان بالأمانة، الموجهات العامة وإجراءات الشركات في تنفيذ حملة المقاطعة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
وأكد أمين العاصمة ووكيل أول الأمانة، على جميع شركات الدعاية والإعلان منع تعليق أو تركيب أي لوحات إعلانية للبضائع والمنتجات المقاطعة في الشوارع وأسطح المباني أو على سيارات الشركات التجارية، وكذا إزالة وتغيير اللوحات الاعلانية السابقة أن وجدت.
وأشارا إلى أهمية تعاون كافة شركات الدعاية والإعلان في أمانة العاصمة ومشاركتها الفاعلة في ترسيخ التوعية المجتمعية وإنجاح حملة المقاطعة للمنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لها، كأقل واجب ديني ووطني وإنساني لنصرة غزة والشعب الفلسطيني.
ولفت عباد والمداني، إلى أهمية استمرار المقاطعة الاقتصادية للدول والأنظمة والشركات الداعمة والمساندة للعدو الصهيوني المجرم، ودورها في تغيير مواقف كثير من الدول للتخلي عن دعم الكيان الغاصب.. مؤكدين أن المقاطعة خيار في متناول الجميع وسلاح فعال في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.
وقد ناقش الاجتماع الإجراءات الخاصة بتسديد المديونيات المتأخرة على شركات الدعاية والإعلان لصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة، وبما يمكنها من تجديد تراخيصها للعام 2024م.
ووجه أمين العاصمة قيادة صندوق النظافة على تسهيل الإجراءات ومعالجة أي إشكالات تواجه عمل الشركات وإنجاز معاملاتها أولا بأول.. مشدد على الشركات سرعة تسديد مديونيتها للصندوق، وأنه لن يتم تجديد التراخيص أو السماح بتعليق إعلانات جديدة الا بعد السداد.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department