الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وقفة لقيادات وموظفي وزارة الثقافة والمؤسسات التابعة لها لنصرة الشعب الفلسطيني

اليوم:  20
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2023
نظمت وزارة الثقافة والمؤسسات التابعة لها بصنعاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة .
وخلال الوقفة التي شارك فيها وزير الثقافة بحكومة تصريف الأعمال، عبدالله الكبسي ونائب وزير الثقافة، محمد حيدرة ووكلاء وقيادات وموظفو وزارة الثقافة والمؤسسات التابعة لها أكد المشاركون موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت تجاه القضية الفلسطينية، منددين بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء قطاع غزة.
وأدان بيان الوقفة بتواطؤ وتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.
واستنكر بيان الوقفة، صمت المجتمع الدولي إزاء المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني والتخاذل العربي والإسلامي والدور الأمريكي الداعم للكيان الغاصب.
وأكد المشاركون وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، داعياً أحرار العالم، إلى الضغط على الحكومات والأنظمة لتغيير مواقفها وإسناد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والانتصار للقضية الفلسطينية والتحرك لمواجهة الأعداء وتفعيل المقاطعة الاقتصادية.
وحمل البيان أمريكا وحلفائها من الدول الغربية مسؤولية الجرائم والعدوان الصهيوني على الفلسطينيين نتيجة تشجيعها ودعمها المباشر لارتكاب مزيد من المجازر الوحشية بشكل يومي.
وأشاد المشاركون بمواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الحوثي الشجاعة والحكيمة التي انتصرت لشرف الأمة في زمن الذل والهوان.
و بارك البيان ضربات القوات المسلحة ضد الكيان الإسرائيلي المحتل وكل العمليات التي ينفذها أبطال البحرية اليمنية ضد السفن الإسرائيلية حتى يتوقف العدوان على غزة.
وكان وزير الثقافة بحكومة تصريف الأعمال بارك القرارات التي يتخذها قائد الثورة في دعم ومساندة القضية الفلسطينية و الانتصار لمظلومية أبناء غزة الذين يتعرضون لإبادة جماعية في ظل صمت المجتمع الدولي وتواطؤ الأنظمة العربية المطبعة والعميلة .
واعتبر قضية فلسطين قضيتنا الأولى والمركزية التي لا يمكن التخلي عنها حتى تحرير كامل فلسطين وعاصمتها القدس الشريف ِ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department