الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الحوثي والقيسي وعُباد يتفقدون مشاريع في أمانة العاصمة بتكلفة مليار و490 مليون ريال

اليوم:  27
الشهر:  مايو
السنة:  2023
تفّقد وزيرا الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي والإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم، سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والزراعية في أمانة العاصمة بتكلفة مليار و490 مليون ريال بتمويل محلي. واطلع الحوثي والقيسي وعُباد ومعهم نائب وزير الزراعة، الدكتور رضوان الرباعي، ووكيل أول الأمانة، خالد المداني، والوكيل المساعد لقطاع الخدمات، عبدالله الحوثي، على سير العمل في مشروع استكمال جسر النصر المرحلة الأولى بتكلفة أكثر من مليار و300 مليون ريال بتمويل محلي ودعم مركزي.
واستمعوا من وكيل قطاع الأشغال والمشاريع، المهندس عبدالكريم الحوثي، والمهندسين إلى شرح حول نسبة الإنجاز في مشروع جسر النصر التي بلغت 70 بالمائة، وتنفيذ أعمال الصبيات الخرسانية للطبقة السفلية في الجهة الغربية للجسر.
وأشاروا إلى طبيعة الأعمال المنفذة ضمن المرحلة الأولى، التي تشمل استكمال صبيات خرسانية للجسر، وكذا تكثيف العمل لسرعة إنجاز المشروع وفقا للمواصفات الفنية والهندسية المحددة بإشراف قطاع الأشغال.
كما تفقد وزيرا الداخلية والإدارة المحلية وأمين العاصمة ورئيس جامعة صنعاء، الدكتور القاسم عباس، ونائب وزير الزراعة ووكيل أول الأمانة، تنفيذ مشروع قناة وحوض حصاد مياه الأمطار بكلية الزراعة، بتكلفة 130 مليون ريال.
واستمعوا من مدير وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية في الأمانة، المهندس عبدالملك الانسي، إلى شرح حول استكمال إنشاء حوض حصاد المياه، ونسبة الإنجاز في القناة البالغة 90 بالمائة؛ بتمويل من المجلس المحلي والوحدة.
كما اطلعوا على سير تنفيذ مشروع إنشاء مدرج دراسي في كلية الزراعة بجامعة صنعاء، لتوسيع الطاقة الاستيعابية، بتكلفة 59 مليوناً و631 ألف ريال؛ بتمويل وإشراف الوحدة الزراعية في الأمانة وكذا القاعات الدارسية التي أنشئتها الوحدة في كلية الطب البيطري بجامعة صنعاء .
وحث الحوثي والقيسي وعُباد المهندسين والعاملين في المشاريع على تكثيف الجهود ورفع وتيرة العمل؛ لسرعة إنجاز الأعمال وفقاً للشروط الهندسية والفترة المحددة.رافقهم وكيل الأمانة للشؤون الزراعية، محمد سريع، والوكيلان المساعدان لقطاعي الخدمات، عبدالله الحوثي، والمشاريع، المهندس عبدالله راوية، وعدد من المعنيين.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department