الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

لجنة الفعاليات تحدد أماكن مسيرات إحياء ذكرى الصرخة بالعاصمة والمحافظات

اليوم:  23
الشهر:  مايو
السنة:  2023
حددت اللجنة المنظمة للفعاليات، أماكن تنظيم مسيرات إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بالعاصمة صنعاء والمحافظات تحت شعار "الشعار .. سلاح وموقف 1444هـ". وأوضحت اللجنة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أنه تم تحديد ساحة باب اليمن مكاناً لمسيرة "الصرخة في وجه المستكبرين" بالعاصمة صنعاء والمحافظة الساعة التاسعة من صباح يوم غدٍ الأربعاء.
وحددت اللجنة ثلاث مسيرات في محافظة صعدة، " مدينة صعدة الشارع العام"، ومديريات رازح وغمر وشدا في منطقة شعارة، ومديريات حيدان وساقين والظاهر في منطقة المرازم.
كما حددت اللجنة مسيرة بمركز محافظة عمران – مركز المديرية شارع حجة، فيما تم تحديد مسيرتين في محافظة الجوف، الأولى لمحور الحزم - مركز مديرية المتون سوق الاثنين، والثانية محور برط المراشي، ومسيرة في مدينة الحديدة ساحة العروض.
وحددت اللجنة أربع مسيرات بمحافظة حجة، مربع مدينة حجة، ومربع تهامة في عبس، ومربع عاهم في مستبأ، وبقية المديريات في مراكز المديريات، وكذا مسيرتين في الرجم وجبل ومدينة المحويت – مركز المحافظة شارع المواصلات، وبقية المديريات بمراكزها.
وتم تحديد مسيرة بذمار – مركز المدينة الشارع العام وفي مراكز مديريات جبل الشرق وعمة، وكذا مسيرة مركزية في مركز محافظة ريمة " مديرية الجبين"، ومسيرات في مراكز المديريات، ومسيرة في دمت بمحافظة الضالع.
وحددت لجنة الفعاليات، مسيرتين في محافظة تعز" في ماوية المركزية مفرق ماوية، ومقبنة بمنطقة الكمب، ومسيرتين في محافظة إب" في مدينة إب – ساحة الجامعة، وفي يريم دائري يريم خط عدن، ومسيرتين في البيضاء " مربع رداع الصالة المغلقة"، ومربع البيضاء في المدينة الشارع العام.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department