الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مناقشة سير أعمال صيانة اللنش القاطر "رأس عيسى" بميناء الصليف

اليوم:  16
الشهر:  يناير
السنة:  2023
ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر في ميناء الحديدة ،اليوم، سير أعمال صيانة اللنش القاطر "رأس عيسى" بميناء الصليف. واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس المؤسسة محمد إسحاق والفريق الفني المكلف بصيانة اللنش برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة زيد الوشلي، الأعمال الطارئة الاسعافية والوقائية المنفذة في اللنش والأعمال المتبقية.
وفي الاجتماع أكد اسحاق، أن المؤسسة تمر بوضع حرج جراء استمرار العدوان والحصار على موانئها منذ ثمان سنوات وعدم السماح لها بدخول المواد وقطع الغيار الخاصة بالعملية التشغيلية.
وأوضح أن أعمال الصيانة للنش لابد أن تتم في أحواض خارجية مجهزة بمواصفات فنية تتناسب مع مثل هذه اللنشات .. مبينا أنه بسبب الظروف التي تمر بها البلاد جراء الحصار القائم على الموانئ لم تتمكن المؤسسة من اخراج اللنش لمثل هذه الاحواض.
ولفت إلى أن أعمال الصيانة للنش حالياً تتم بالإمكانات المتوفرة استشعارا من قيادة المؤسسة والطواقم الفنية والهندسية بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في ضرورة استمرار العملية التشغيلية في موانئ المؤسسة لخدمة الشعب اليمني.
وثمن اسحاق جهود المهندسين والفنيين في صيانة اللنش رغم شحة الامكانات وعدم توفر قطع الغيار وعدم القدرة على اخراجه للصيانة خارج الوطن.
وشدد على ضرورة الحفاظ على سلامة الأطقم الفنية والهندسية العاملة على صيانة اللنش من خلال الالتزام بأدوات الامن السلامة كونهم رأس مال المؤسسة.
حضر الاجتماع أعضاء لجنة تقييم اللنش وأعضاء الفريق الفني المكلف بالصيانة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department