الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اجتماع بوزارة الصناعة يناقش ترتيبات الاحتفال باليوم العالمي للمسئولية الاجتماعية

اليوم:  24
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2022
ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر، الترتيبات للاحتفال باليوم العالمي للمسؤولية الاجتماعية، وتدشين العمل في لجنة جائزة المسؤولية الاجتماعية. وتطرق الاجتماع إلى التجهيزات الخاصة بالاحتفال باليوم العالمي للمسؤولية الاجتماعية في إطار نشر الوعي بأهمية بذلك وتفعيل دور القطاع الخاص في خدمة المجتمع.
وحث وزير الصناعة على سرعة إطلاق جائزة المسؤولية الاجتماعية، وإعداد المعايير العلمية والأدلة الخاصة بتأطير الأنشطة الخيرية والاجتماعية، وفق معايير مؤسسية وإجراءات علمية وعملية.
وأكد أهمية الجائزة في وضع الأطر المنظمة والمحفزة لشركات ومؤسسات القطاع الخاص وكذا الأفراد لتطوير السياسات والأنشطة للوصول إلى معايير الجودة العالمية في مجال المسؤولية الاجتماعية.
وأشار الوزير المطهر إلى الدور الإنساني للقطاع الخاص تجاه المجتمع في ظل التحديات التي يواجهها اليمن جراء العدوان والحصار، من خلال تنفيذ مشاريع مستدامة في مجالات الصحة والبيئة والتعليم وغيرها.
حضر الاجتماع الوكيل المساعد لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خليل الخطيب، ورئيس المكتب الفني بوزارة الصناعة عضو لجنة المسؤولية الاجتماعية محمود النقيب.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department