الصفحة الرئيسية

الصبري يحرز لقب فردي السيف في بطولة الوحدة الثامنة للفروسية


اليوم:  13
الشهر:  يونيو
السنة:  2016
حسم فارس المنتخب الوطني والكلية الحربية بلال الصبري لقب منافسات فردي السيف ضمن منافسات بطولة الوحدة الثامنة للفروسية لالتقاط الأوتاد التي ينظمها الاتحاد العام للفروسية بمشاركة 64 فارسا...

... على ميدان الكلية الحربية للفترة ( 10 – 15 ) يونيو الحاري وذلك تزامنا مع احتفالات شعبنا بالذكرى 26 لقيام الوحدة اليمنية المباركة بمشاركة فرسان الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الاقتصادية اليمنية ومركز الحسينية للفروسية ومربط الرعد ونادي العاصمة.

وجاء فوز الفارس بلال الصبري على فرسه السلطانه من الكلية الحربية بعد جولة تمايز بعد أن جمع 42 نقطة مع الفارس جهاد الفائق على فرسه الياقوت من النادي الذي حل ثانيا وجاء الفارس ملاطف الطويل على فرسه سمر من مربط الرعد ثالثا بعد أن جمع 40.5 نقطة وبجولة تمايز عن فارس كلية الشرطة جلال اليوسفي على فرسه هبوب الذي حل رابعا وجاء فارس الكلية الحربية مراد محمد الفتيي على فرسه سلوى خامسا برصيد 40 نقطة.

وأكد رئيس لجنة الحكام الدكتور صادق العري أن المنافسة كانت قوية بين الفرسان المتنافسين على البطولة بهدف حسم ألقاب البطولة . مشيرا إلى دور الاتحاد العام للعبة بهدف الارتقاء بمستوى فرسان اليمن خصوصا في مجال منافسات رياضة التقاط الأوتاد التي حققت إنجازات عالمية للرياضة اليمنية ورياضة الفروسية على وجه الخصوص.

متمنيا في ختام تصريحه التوفيق لكافة فرسان البطولة في المنافسة على ألقاب البطولة التي تحمل شعار الوحدة في عيدها السادس والعشرين .

يشار إلى أن البطولة تختتم منافساتها بعد غد الاربعاء بإقامة منافسات الفرقي والطابور الهندي.

 

سبانت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن