الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول البحث العلمي والإنعاش المبكر في عمران

05/03/2024 
هدفت الورشة التي جاءت في إطار فعاليات المؤتمر الطبي السنوي الثاني الذي سيبدأ غداً الأربعاء، إلى تعزيز مهارات ومعلومات أطباء الباطنة وطلاب الطب البشري وأعضاء لجان المؤتمر، في تخصصات طب الباطنة وتحسين ممارساتهم المهنية.
وفي الجلسة الافتتاحية أشار رئيس الجامعة الدكتور خالد الحوالي وعميد كلية الطب رئيس المؤتمر الدكتور محمد الإرياني ومدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد الحوثي ورئيس هيئة مستشفى الصماد الدكتور عبد الغني فارس، إلى أهمية الورشة في عرض آخر الأبحاث والدراسات والتقنيات الحديثة في الجانب الطبي بمختلف تخصصاته خاصة في أمراض الباطنة.
وأكدوا أهمية مواكبة التطورات العلمية في طب الباطنة من خلال مشاركة الدراسات والأبحاث الجديدة الداخلية والخارجية لتنمية قدرات ومهارات البحث العلمي لدى الأطباء وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتعليمية بكلية الطب وهيئة مستشفى الصماد.
ولفت المتحدثون إلى أن انعقاد المؤتمر الطبي السنوي الثاني والورش والفعاليات السابقة والمصاحبة له تهدف الى تفعيل دور كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة وهيئة مستشفى الشهيد الصماد في مجالات الأبحاث والدراسات العلمية وتعزيز دورهما في مجال خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته الصحية.
حضر الورشة رؤساء وأعضاء اللجان التحضيرية للمؤتمر الطبي السنوية الثاني.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department