الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام ورشة تدريبية لقيادات وفريق العمل التنموي في محافظة صنعاء

06/02/2024 
وتطرق إلى المهام، التي يُنتظر تنفيذها من قبل المشاركين في الورشة لتطوير وتفعيل العمل التعاوني، بالاستفادة من مخرجات الورشة، وما تم تقديمه لهم خلالها من معلومات تساعدهم على إنجاح العمل التنموي، وتنفيذ خطط التنمية وبرامج العمل التعاوني المحلي والرسمي.
حضر الاختتام مدير مديرية بلاد الروس، صالح ناجي، وعدد من قيادات المكاتب التنفيذية في مديريات القطاع الجنوبي.
وفي اختتام الورشة لمديريات القطاع الغربي "مناخة، صعفان الحيمة الداخلية، بني مطر والحيمة الداخلية"، أكد مستشار المحافظة، عبدالله المروني، ومدير مكتب التربية في المحافظة، هادي عمار، أهمية العمل بروح الفريق الواحد، لتطوير وتفعيل العمل التعاوني، وبدء المرحلة الثالثة لحملة طوفان الأقصى، وإقامة الورش في العُزل والحشد للحملة.
وأشارا بحضور مديري مديرية بني مطر، يحيى القنوص، والحيمة الداخلية، محمد البشيري، والتعليم الفني، عزيز الرجالي، ومكتب المحافظ، زكريا الفصيح، إلى أهمية التفاعل مع حملة "طوفان الأقصى" لمناصرة الشعب الفلسطيني، والاهتمام بتفعيل دور المبادرات المجتمعية والمشاريع الخدمية في مديريات القطاع الغربي، لتخفيف معاناة المواطنين.
وفي اختتام الورشة لمديريات القطاع الشمالي "همدان، بني حشيش، أرحب ونهم"، بحضور وكيل المحافظة، محمد عايض، ومديري مديريات بني حشيش، راجح الحنمي، وأرحب، عبدالسلام نشبان، ونهم، عبد الولي سرحان، أشار مدير مديرية، همدان جبران غوبر، إلى أهمية الورشة في إعداد الفريق التنموي في المديريات، الذي سيقوم بالأدوار المطلوبة منه في التحرك وتفعيل الأنشطة التنموية، التي تخدم كافة جوانب التنمية.وأكد دعم قيادة المجلس المحلي للجهود والأنشطة، التي تخدم التنمية، وتسهم في تعزيز الجبهة الداخلية، وتماسك النسيج الاجتماعي، الذي يعزز الصمود في مواجهة كافة التحديات.
كما اختتمت الورشة بمديريات القطاع الشرقي "جحانة، الطيال، خولان، الحصن وبني ضبيان"، بحضور مديري مديريات جحانة، صالح معيض، وخولان، رعد الجاملي، والحصن، خليل أبو علامة.
وأكدت مخرجات الورش أهمية استيعاب سياسات وآليات العمل التنموي وفق ما ورد في مصفوفة الموجِّهات، واستيعاب الرؤية العامة لتطوير وتفعيل العمل التعاوني وتنفيذها وفق ما ورد بالمصفوفة المقدمة في الورشة، ووثيقة تطوير العمل التعاوني.
وحثت على الرفع بالإجراءات وفق ما يتناسب مع متطلبات العمل في المديرية، وبدء تنفيذ مصفوفة الموجِّهات، وما ورد بوثيقة تطوير العمل التعاوني من خلال اختيار إحدى العُزل، والبدء في العمل بها كمرحلة أولى، ومن ثم تعميم نتائج العمل على بقية عُزل المديرية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department