الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام ورشة تدريبية لمدربي الخطة التنفيذية للأنشطة والدورات الصيفية

05/02/2024 
هدفت الورشة في خمسة أيام تحت شعار " لستم وحدكم" إلى إكساب 36 مشاركا من أمانة العاصمة ومختلف المحافظات، مهارات تدريب اللجان التنفيذية في المديريات بالمحافظات وإدارة عمليات المدارس الصيفية وتأهيلهم لأداء مهامهم في تسيير الأنشطة والدورات الصيفية للعام 1445هـ.
وفي الختام بحضور نائب رئيس قطاع التعليم والثقافة والإعلام يحيى المحطوري، أكد وزير الشباب في حكومة تصريف الأعمال - رئيس اللجنة العليا للدورات والأنشطة الصيفية محمد حسين المؤيدي ، أهمية الورشة في تجويد مهارات المشاركين وتنمية قدراتهم لتعزيز دورهم في قيادة العمل التدريبي لمنتسبي الأنشطة والدورات الصيفية في المحافظات.
وأشار إلى مسؤولية المشاركين وتطبيق ما تلقوه في الورشة على واقع العمل الميداني وتعزيز الخبرات بما يسهم في إنشاء جيل واعي مدرك للمخاطر التي تستهدف الأمة .. لافتا إلى أن الوطن بحاجة لكل جهد مثمر وفعل إيجابي يفيد المجتمع وينفع الأمة خاصة في الظروف الراهنة وما يتعرض له أبناء غزة من مجازر وحشية من قبل الصهاينة بدعم أمريكي بريطاني غربي.
وأشاد المؤيدي بمواقف قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى في دعم قضية الأمة المركزية الأولى ومساندة المقاومة في غزة الذين يسطرون ملاحم البطولات في مواجهة الصهاينة .. منوها بتفاعل المشاركين وحرصهم على إكساب المعارف التي تخدم العمل الشبابي والتربوي والإرشادي.
وفي الختام بحضور وكيل قطاع الرياضة علي هضبان،أكد وكيل قطاع الشباب رئيس اللجنة الفنية للدورات والأنشطة الصيفية عبد الله الرازحي، أن الأنشطة والدورات الصيفية تأتي في إطار مشروع بناء جيل واع متسلح بالقيم والثقافة القرآنية.وأوضح أن اللجنة تحرص على رعاية ودعم مثل هذه البرامج التدريبية النوعية الهادفة للارتقاء بمستوى الأنشطة والدورات الصيفية وتجسيد توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بشريحة النشء والشباب وتعزيز القيم في أوساطهم.
بدورها ثمنت كلمة المشاركين التي ألقاها شرف عبد الرحمن شرف الدين، دور اللجنة العليا في تبني مثل هذه البرامج الفاعلة لتنمية القدرات وتعزيز الخبرات.
تخلل الاختتام بحضور مدراء مكتب التعبئة أحمد حيان سالم، ومركز الشباب للتدريب والتنمية الدكتور علي المعنقي والتنسيق التربوي والأنشطة الصيفية أحمد خرصان السلوي، قصيدتان وتكريم المشاركين في الورشة بشهادات تقديرية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department