الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة حول طبيعة الصراع مع العدو الإسرائيلي الأمريكي البريطاني

28/01/2024 
وفي الفعالية أكد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، الدكتور محمد السقاف أن موقف اليمن قيادة وشعباً تجاه ما يتعرض له أبناء غزة، موقف مشرف وعظيم يتقدم مواقف الشعوب والدول الحرة على مستوى العالم، لافتاً إلى أن هذا الموقف يأتي في ظل تقاعس قادة الدول العربية والإسلامية عن القيام بواجباتهم لنصرة اخوانهم في فلسطين.
وأشار إلى أهمية الوعي في المعركة ضد العدوان الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني، داعياً الجميع إلى الاستمرار في المقاطعة الاقتصادية والأعمال المتعددة المساندة والداعمة للشعب الفلسطيني ونصرة الاقصى الشريف أمام يواجهونه من آلة إجرام صهيونية تستهدف النساء والأطفال.
ولفت إلى أن الحرب في مواجهة اليهود والنصارى حرب دينية وليست سياسية أو حرب مصالح، معتبراً أن المشروع القرآني أعاد للأمة عزتها وكرامتها.
وقدم الدكتور السقاف عروضا تلفزيونية حول أهمية مساندة الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من إبادة جماعية، بالإضافة إلى مقاطع فيديو توضح المحاولات الغربية للغزو الثقافي والفكري الذي يستهدف الأمة.
من جانبه تطرق عميد كلية التكنولوجيا الحديثة، الدكتور شرف الدين شرف الدين، إلى الشواهد العديدة للإجرام اليهودي منذ غابر الأزمان وقتلهم للأنبياء والرسل وتحريف الكتب السماوية وسعيهم لإفساد الناس وكراهيتهم للمسلمين، مؤكداً أهمية تحصين الشباب من الثقافات المغلوطة.
وأشار إلى أن هذه الفعالية تأتي في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف، داعياً إلى المشاركة المستمرة في الفعاليات والأنشطة الداعمة للشعب الفلسطيني خصوصاً في مسيرات يوم الجمعة في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات.وأشاد الدكتور شرف الدين بجهود وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وحرصها على المشاركة في هذه الفعاليات التي تؤكد وقوف ومساندة الشعب اليمني بكافة شرائحه وفئاته إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى أبشع جرائم الإبادة أمام مرأى ومسمع من العالم المنافق.
حضر الندوة عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب في الكلية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department