الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة بجامعة حجة بعيد جمعة رجب وتأصيل ونصرة للأقصى

27/01/2024 
وفي الندوة أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عبده محمد سحلول، أهمية اغتنام عيد رجب في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وعوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والاستمرار في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.
واشتملت الندوة بحضور مساعد رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الغيلي، على ثلاثة محاور تحدث في المحور الأول الدكتور محمد القيلي عن ارتباط أهل الحكمة والإيمان شهر رجب الذي جسد سبق دخولهم في الإسلام أفواجا والاستجابة للرسالة المحمدية التي بعثها الرسول عليه الصلاة والسلام مع الإمام علي عليه السلام والمكانة العظيمة التي خص بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم أهل اليمن.
فيما استعرض الأكاديمي رصاص النمر في المحور الثاني أهمية إحياء المناسبة لتأصيل الهوية الإيمانية واستشعار المسؤولية في حمل رسالة الإسلام والثبات والتصدي لقوى الطاغوت والاستكبار المعادية والمحاربة له وتجسيد صدق الانتماء الإيماني واتباع المنهج المحمدي الذي بينه القرآن الكريم.
وفي المحور الثالث تطرق أمين عام ملتقى الطالب الجامعي محمد جار الله إلى مميزات الانتماء الإيماني التي جسدها دخول اليمنيين الإسلام أفواجاً بشكل طوعي وتمسكهم بهويتهم الإيمانية منذ اعتناق الإسلام إلى اليوم ودورهم في الدفاع عن الحق ونصرة المظلوم.
حضر الندوة عدد من عمداء الكليات والمراكز ومدراء العموم والأكاديميين.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department