الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة ثقافية للقطاع النسائي بوزارة الكهرباء بمناسبة ذكرى مولد الزهراء

08/01/2024 
وفي الندوة أشار وزير الكهرباء في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي، إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة سيدة نساء العالمين في الأقوال والأفعال بعيدا عن دعوات التحرر والتمدن الماجنة والتي حاولت عبر قرون تغييب مثل هذه السير الإيمانية.
ولفت إلى دور المرأة اليمنية في تأصيل الهوية الإيمانية والتي كانت عونا للرجل في مقارعة دول البغي والإستكبار العالمي في اليمن وفلسطين.
وأكد الدكتور البخيتي أهمية الاستفادة من الندوة إلايمانية ويجب أن تعطي ثمارها في القلوب والنفوس والعقول وفي ميدان العمل.. مشيرا إلى أن الوزارة الجهات التابعة لها تعتبر من القطاعات الحيوية والتي يجب بذل المزيد من الجهود لتطوير العمل في هذا الجانب.
وتطرق إلى العديد من المظاهر والأشكال للحرب الناعمة التي يشنها الأعداء على المرأة المؤمنة لهدف تدجينها وسلخها من هويتها الإيمانية اليمنية الأصيلة.
وفي الندوة التي الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والمشاريع المهندس أحمد المتوكل.. أشارت المدربة بدره الرميمة إلى التربية الإيمانية التي نشأت وترعرعت عليها السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام في بيت النبوة.
وتطرقت إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة للوقوف على المحطات الإيمانية والمواقف الخالدة التي سطرتها الزهراء في حياتها واستلهامها في واقع المرأة اليوم في ظل الهجمة الشرسة التي تتعرض لها لحرف مسارها الإيماني والجهادي.
تخلل الندوة عرض العديد من الدروس عن زهراء الإيمان في مواجهة الطغيان والتحذير من الحروب الناعمة التي تستهدف المرأة المؤمنة.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department