الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

مكتب الرئاسة ينظم فعالية تضامنية إسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة

11/11/2023 
وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير مكتب الرئاسة فهد العزي ووزيرا الإدارة المحلية بحكومة تصريف الأعمال علي بن علي القيسي والدولة الدكتور حميد المزجاجي.. حيا رئيس اللجنة العليا لمناصرة الأقصى مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح أبناء غزة الذين يسطرون أروع البطولات في ميادين العزة والكرامة.
وأكد أن أبناء الشعب الفلسطيني ليسوا وحدهم في هذه المعركة المصيرية بين الحق والباطل.. مشيرا إلى أن اليمن دخلت المعركة نصرة لأبناء غزة من السقف الأعلى وتجاوزت بُعد المسافات بمئات الكيلومترات عن الاراضي الفلسطينية المحتلة وبادرت بإرسال الصواريخ والطائرات المسيرة في موقف مشرف امام الله ورسوله والناس أجمعين.
وتطرق رئيس اللجنة العليا لمناصرة الأقصى، إلى دور دول محور المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني.. داعيا الجميع إلى تعزيز دورهم والاستمرار في نصرة أبناء غزة وتقديم الإغاثة الشاملة للشعب الفلسطيني عسكريا واقتصاديا مما يدعم صمودهم ويمكنهم من التحرر من الكيان الإسرائيلي المحتل.
وتوقع أن تخلص القمة العربية المنعقدة في الرياض حاليا إلى قرارات هزيلة كعادتها لا تخدم القضية الفلسطينية وتكتفي بالإدانة واستجداء العطف من المجتمع الدولي الذي تهيمن عليه دول الاستكبار الداعمة للعدو الصهيوني في مجازره اليومية بحق الاطفال والنساء في غزة.
وأشار العلامة مفتاح، إلى الدور البطولي للإعلاميين والصحفيين في فلسطين الذي يقدمون أروع البطولات والتضحيات بصمودهم ومواصلة أعمالهم الميدانية في الجبهة الإعلامية برغم استهداف منازلهم بالقصف واستشهاد أبنائهم وعدد من أفراد أسرهم.
فيما أشار رئيس دائرة الشؤون الثقافية والإعلامية بمكتب الرئاسة زيد الغرسي، إلى أهمية الفعالية ودورها الإيجابي في التحشيد والتعبئة لنصرة ابناء غزة وتحرير الأقصى.وتطرق إلى الموقف المشرف للقوة الصاروخية اليمنية بعد الضربات التي وجهتها باتجاه مواقع العدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وبدوره أوضح نائب وزير الارشاد العلامة فؤاد ناجي، أن الموقف اليمني تجاه القضية الفلسطينية جاء من منطلق ديني لا سياسي او مناطقي، وجه به الله تعالى في محكم كتابه من خلال الآيات القرآنية الصريحة التي تحث على الجهاد و نصرة الإسلام والمسلمين ونشر تعاليمه.
وأشاد بالملحمة الأسطورية التي يسطرها أبناء غزة التي سيسجلها التاريخ في انصع صفحاته ودورهم في الدفاع عن الأمة الإسلامية وحماية مقدساتها من الدنس الإسرائيلي.
حضر الفعالية رئيس هيئة رفع المظالم القاضي الدكتور عبد الملك الأغبري وعدد من أعضاء الهيئة ومدير مركز المعلومات مسعد النمري ورؤساء الدوائر ومدراء العموم وموظفي مكتب الرئاسة والجهات التابعة له.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department