الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

بدء ورشة تدريب القيادات النسوية بذمار حول الإرتقاء بالعمل المؤسسي

24/10/2023 
يشارك في الورشة التي تنظمها في ثلاثة أيام، اللجنة الوطنية للمرأة بالتعاون مع الهيئة النسائية بالمحافظة، 35 متدربة من القيادات النسوية في عدد من المكاتب التنفيذية والخدمية.
وفي افتتاح الورشة أشار وكيل محافظة ذمار محمود الجبين إلى دور المرأة الفاعل في المجتمع إلى جانب أخيها الرجل في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأكد أهمية المرأة في عملية البناء والتنمية وتميزها إلى جانب أخيها الرجل في تبني المواقف المناهضة لقوى الهيمنة والاستكبار.
بدوره أشاد رئيس جامعة ذمار الدكتور محمد الحيفي، بجهود اللجنة الوطنية للمرأة في تبني برامج تدريبية وتأهيلية للقيادات النسوية لإنجاح مهام ودور المرأة في البناء والتنمية.
ولفت إلى مكانة المرأة ودورها في الحياة وخدمة المجتمع باعتبارها شريكاً أساسياً وفاعلاً في بناء المجتمع وتعزيز برامج التنمية وتجاوز الآثار التي خلفها العدوان والحصار.
فيما استعرضت رئيسة فرع اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة الدكتورة أشواق المهدي، أهداف الورشة في بناء قدرات القيادات النسوية والدفع بهن لتحقيق التميز والكفاءة في أداء المهام الموكلة إليهن للارتقاء بالعمل الإداري.
ولفتت إلى أن المتدربات سيتلقين معارف حول الارتقاء بالعمل المؤسسي وتعزيز صمود الجبهة الداخلية ومواجهة الآثار التي خلفها العدوان والحصار، والتعرف على أساليب وطرق الارتقاء بالعمل الإداري والمؤسسي.
وأشارت المهدي، إلى أن الدورة تتضمن أيضاً التعرف على المهام والأسس والمعايير لتحمل المسؤولية المجتمعية والاستيعاب للكوادر العلمية ومراعاة مبدأ الكفاءة، ومساندة جهود الدولة في تبني مبادرات تلبي تطلعات المجتمع من الخدمات.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department