الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة بجامعة إب تحت شعار " لبيك يا أقصى"

24/10/2023 
وفي الندوة التي نظمت بالتعاون مع وحدة التعليم الجامعي، أوضح رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي أن القيادة الثورية أبدت منذ وقت مبكر موقفا واضحا معاديا لقوى الاستكبار العالمي انطلاقا من إيمان متين وعلم يقين ومنهاج قويم يمكن من خلاله بناء جيل قادر على مواجهة كافة المؤامرات التي تستهدف رموز ومقدسات وثوابت الأمة الإسلامية.
وثمن زيارة فخامة الرئيس مهدي المشاط لجامعة إب الأسبوع الماضي وتوجيهاته بإنشاء المستشفى الجامعي.
من جانبه أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي ضرورة توجيه طاقات ومقدرات الأمة لمواجهة التحديات التي تواجهها ومنها الإجرام الصهيوني على الشعب الفلسطيني.
وقدمت في الندوة أوراق عمل من وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، ونائبي رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي، ولشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم، ورئيس جامعة القرآن، الدكتور فضل زيد، وعميد كلية القانون الدكتور بشير العماد، والدكتور غالب المشبب، ومساعد الأمين العام نبيل الورافي، تطرقت في مجملها إلى الموجهات التي وردت في خطاب السيد القائد وأهميتها في مواجهة مؤامرات قوى الاستكبار العالمي.
وأوصت الندوة بضرورة توحيد الجهود في مواجهة الصلف الصهيوني، ومقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، ودعم المقاومة بشتى الوسائل الممكنة حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة، والالتفاف حول القيادة التي لم تتوان في مقارعة طواغيت العصر وتحصين شباب الأمة من مخاطر الحرب الناعمة.
حضر الندوة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور فؤاد حسان، وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف، وعمداء كليات الطب الدكتور بشير الأموي، والعلوم الدكتور علي الحمادي والتربية الدكتور العزي العقاب، والعلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي، ومركز التعليم المستمر الدكتور أكرم عطران.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department