الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

البخيتي يطلع على الترتيبات الفنية للمؤتمر والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة 2023م

08/10/2023 

وأكد وزير الكهرباء في حكومة تصريف الأعمال - نائب رئيس اللجنة الاشرافية للمؤتمر والمعرض الثالث للطاقة المتجددة الدكتور البخيتي، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وكذا الباحثين والأكاديميين في داخل الوطن وخارجه بانعقاد المؤتمر والمعرض.
وشدد على ضرورة إنجاز محطة بالطاقة الشمسية بمكان انعقاد المؤتمر والمعرض في كلية الزراعة بجامعة صنعاء، في الموعد المحدد .. حاثاً الجهة المنفذة على الإسراع في استكمال تنفيذ المحطة التي تبلغ قدرتها الإنتاجية 60 k.w، وفقاً للمعايير والمواصفات المطلوبة.
من جهته، أكد رئيس جامعة صنعاء، أهمية إقامة المؤتمر والمعرض الثالث للطاقة الشمسية لما من شأنه عكس الرؤية الاستراتيجية للدولة للانتقال باتجاه الطاقة المتجددة.
وأشار إلى أن الجامعة ستبذل قصارى جهدها لتذليل الصعوبات والعمل على إنجاح فعاليات المعرض والمؤتمر.
ونوه الدكتور القاسم عباس، بحرص الجامعة على تفعيل الشراكة بين الجامعة وكافة الجهات المعنية فيما يتعلق بالطاقة المتجددة وذلك في إطار مصفوفة الرؤية الوطنية التي تعمل عليها الجامعة في الوقت الراهن.
بدوره أبدى رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة الهادي استعداد الغرفة تكفلها بكافة الاحتياجات اللازمة لمكان إقامة المعرض بالتعاون مع وزارتي الكهرباء والمالية.
وشدد على ضرورة تفعيل آلية التواصل بين القطاع الخاص وجامعة صنعاء فيما يتعلق بالطاقة المتجددة والصناعات المختلفة.
رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر والمعرض الدكتور أبو لحوم، نوه بجهود قياداتي وزارتي الكهرباء والمالية وكافة اللجان والعاملين في سبيل تدشين المؤتمر والمعرض وإنجاحهما.
رافقه رؤساء وأعضاء لجان المؤتمر والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة ونواب عميد كلية الزراعة الدكتور عبدالله أمين والدكتور عدنان الصنوي والدكتور محمد راوح والدكتور عبدالمجيد بجاش وأمين عام الكلية الدكتور عبدالحكيم الشاهري ورائد الشباب هشام الجبلي.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department