الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

فعالية خطابية لمديرية الخدمات الطبية ومجمع 48 بمحافظة صنعاء

25/09/2023 
وفي الفعالية أشار مدير المديرية مدير عام المجمع العميد الدكتور عبد الملك الصيلمي، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي التي تعد من أعظم المناسبات الدينية، كونها ترتبط بميلاد رسول الله الذي جاء رحمة للعالمين، وإخراج الناس من ظلمات الجهل والاستبداد والتخلف إلى نور الرحمة والهداية.
ولفت إلى أن إحياء مولد الرسول الكريم رد على كل من يحاول التقليل من أهمية وقيمة هذه المناسبة في ظل ما يتعرض له الإسلام من حملة مغرضة، ومواقف بعض الأنظمة التي صمتت ولم تستنكر الإساءات للمقدسات الإسلامية.
وتطرق الصيلمي إلى تزامن هذه المناسبة مع العيد التاسع لثورة 21 سبتمبر، مؤكداً أن هذه المناسبات لابد أن تقترن بالعمل والاجتهاد لخدمة المرضى من قبل منتسبي كل المراكز الطبية التي يحتويها مجمع 48 الطبي.
ودعا إلى الخروج المشرف يوم الأربعاء القادم في الحفل المركزي بميدان السبعين وإظهار صورة معبّرة تليق بعظمة النبي صلى الله عليه وآله وسلم في ذكرى مولده.
من جهته تناول مدير مركز جراحات العظام والمخ والأعصاب بالمجمع الدكتور محمد اللهيم، جانباً من سيرة سيد المرسلين والنور الذي عم البشرية بمولده.
وأشار إلى أن إقامة الفعاليات بهذه المناسبة، وإبراز مظاهر الابتهاج يعبَّر عن ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم - صلوات الله عليه وعلى آله.
تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير عام المجمع للشئون الطبية الدكتور عبد الواسع الصلوي أوبريت و ريبورتاج ، وعدد من الفقرات المتنوعة والقصائد الشعرية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department