الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

فعالية لكلية التربية والعلوم التطبيقية بخولان في محافظة صنعاء

23/09/2023 
وفي الفعالية أكد عميد الكلية الدكتور حاصل ناصر، أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لما لها من دلالات وأبعاد كبيرة، خاصة في ظل المرحلة المهمة والمفصلية جراء الهجمة الشرسة على المقدسات الإسلامية والإساءات لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
ودعا إلى العودة الصادقة للعمل بما جاء به رسول الله، مؤكداً أن التمكين والقوة والعزة لكل من يتولى الله ورسوله وأعلام الهدى من بعده.
فيما أشار مدير عام المديرية صالح معيض، إلى تفرد اليمنيين في إحياء ذكرى مولد رسول الله وحبهم واعتزازهم به منذ انطلاقة الدعوة حتى اليوم، لافتاً إلى أن اليمنيين حملوا على عاتقهم مسؤولية نشر دين الله، وإظهار الحق وازهاق الباطل.
وخلال الفعالية اليت حضرها نائب مدير عام الإرشاد بالمحافظة أحسن عبادي، تطرق الناشط الثقافي عبد السلام المتميز إلى منزلة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ومكانته عند أهل اليمن.
وأشار إلى أن الرسول محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام هو الأسوة الحسنة التي ينبغي للأمة التأسي بها، داعياً إلى استغلال هذه المناسبة لتعزيز قيم التراحم والتكافل والإخاء وتوحيد الصفوف لتجاوز كافة التحديات والتصدي للمخططات التي تواجهها الأمة الإسلامية .
تخلل الفعالية بحضور أعضاء هيئة التدريس بالكلية تكريم أوائل الطلاب والطالبات، وفقرات إنشادية معبرة.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department