الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة في حجة حول مشروع المساعدات الأساسية

03/09/2023 
هدفت الورشة إلى التعريف بالمشروع الذي تنفذه منظمة زوا، وماتم إنجازه واستهدافه للمتضررين والأسر الضعيفة في مديريتي الشغادرة وريف حجة.
وهدف المشروع إلى التقليل من نسبة الوفيات بين الفئات الضعيفة من السكان المتضررين خلال تقديم الدعم المنقذ للحياة في المرافق الصحية بالمديريتين.
وفي الورشة أكد وكيل المحافظة محمد القاضي ومديرا فرع المجلس الأعلى علان فضائل والتخطيط الدكتور عبدالرحمن الملحاني، ضرورة تلافي القصور في المشاريع التي تم تنفيذها.. منوها بجهود المنظمة في تخفيف معاناة المتضررين سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
فيما استعرض مديرا مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني وفرع هيئة مشاريع مياه الريف المهندس صالح الفلاحي عددا من الملاحظات التي يمكن معالجتها.. مؤكدين ضرورة توسيع دائرة التدخل ليشمل مديريات أخرى.
من جانبهم استعرض ممثلو منظمة زوا أنشطة المشروع الأساسية والمستفيدين البالغ عددهم أربعة آلاف و 351 أسرة في مشاريع المياه وثلاثة آلاف و 941 أسرة مستفيدة من التثقيف الصحي.
وأشاروا إلى الانجازات في تأهيل مشاريع المياه وتأهيل البنية التحتية للمياه والصرف الصحي في المرافق الصحية وتعزيز النظافة المجتمعية والمساعدة النقدية المتعددة الأغراض.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department