الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

هيئة مشاريع الريف تنظم ورشة توعوية خاصة بمدونة السلوك الوظيفي

05/09/2023 
استعرضت الورشة أهداف مدونة السلوك الوظيفي في تعزيز الهوية الإيمانية للموظفين لتأدية واجباتهم على أسس من العدل والاستقامة وتصحيح مفهوم الوظيفة العامة في خدمة الناس والإحسان إليهم ورفع الكفاءة والفاعلية في الأداء وتنفيذ المهام.
وأوضح رئيس الهيئة عادل صالح بادر، أن الورشة جاءت في إطار برنامج توعوي وتثقيفي نفذته الهيئة خلال الأشهر الماضية بهدف تعزيز الوعي بأهمية العمل بالمدونة والالتزام بالضوابط والمعايير والأحكام والمبادئ الواردة فيها لتحسين مسار الإصلاح الإداري.
وأشار إلى أن انعقاد الورشة يترجم بنود مدونة السلوك الوظيفي وأحكامها الختامية المتمثلة في تولي الجهات الإدارية عملية نشر الوعي بثقافة وقواعد السلوك وأخلاقيات العمل بوحدات الخدمة وعقد لقاءات وندوات وورش عمل للتعريف بالمدونة وأهميتها وفوائدها العملية.
واعتبر عادل بادر، المدونة ميثاق عمل ملزم، يتطلب من كل موظف بوحدات الخدمة العامة الاطلاع عليها وتحمل المسؤولية في الالتزام بالقواعد والسلوكيات الواردة فيها باعتبار هذه المدونة جزءاً من التقييم الوظيفي.
وأوضح أن المدونة، معيار لتقييم أداء المسؤول والموظف ومستوى انضباطه والتزامه بتقديم الخدمات للمواطنين، مشدداً على ضرورة العمل بمضمون المدونة والتطبيق والممارسة العملية لبنودها وتحويلها إلى سلوك واقعي.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department