الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة حول إعداد خطة وبطائق مشاريع الرؤية الوطنية للعام المقبل بوزارة المياه

24/06/2023 
يشارك في الورشة التي تستمر ثلاثة أيام، 15 مشاركاً ومشاركة من أعضاء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية ورؤساء وأعضاء الوحدات التنفيذية الفرعية للرؤية في المؤسسات المحلية وهيئتي مشاريع الريف والموارد المائية والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي.
وأوضحت مدير عام التخطيط والسياسات والتعاون الدولي - رئيس الوحدة الرئيسية التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة المياه والبيئة، وسامة العريقي، أن الورشة تهدف إلى إعداد خطة وبطائق مشاريع الرؤية الوطنية للعام 1445هـ.
وأشارت إلى أن المشاركين من رؤساء وأعضاء الوحدات التنفيذية الفرعية للرؤية في المؤسسات المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة ومحافظات حجة، ذمار، إب، عمران، الحديدة والبيضاء، سيتلقون معارف عن محاور الورشة المتمثلة في الهدفين الإستراتيجي والفرعي ومؤشراتهما والنتائج المستهدفة منهما.
وتطرقت العريقي، إلى أن الورشة تستعرض المبادرات والهدف العام منها والبرنامج الذي يتبعه المشروع وأهدافه في تقديم خدمات المياه للمستفيدين والتخفيف من معاناتهم والإسهام في تشغيل المشاريع من خلال توفير المعدات والآلات اللازمة.
واستعرضت نماذج من بطائق بيانات المشاريع ومؤشراتها وخط الأساس والقيمة المستهدفة والمرحلة والأنشطة والإجراءات والتكلفة والجهة المعنية بتنفيذ المشروع، لافتة إلى أهمية الورشة للإعداد لخطة وبطائق مشاريع الرؤية الوطنية للعام المقبل بقطاعي المياه والبيئة.
حضر الافتتاح مدير عام إصلاح قطاع المياه والمؤسسات المحلية بوزارة المياه - عضو الوحدة الرئيسية للرؤية الوطنية زيد الكحلاني.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department