الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة تعريفية ببرنامج العمل التنموي والمجتمعي في الميناء بالحديدة

23/05/2023 
هدفت الورشة التي نظمتها اللجنة الزراعية والسمكية والمجلس المحلي بالمديرية، إلى توعية قيادة وأعضاء المجلس المحلي وأبناء المديرية بدورهم في التنمية المحلية وتعريفهم بأهمية المبادرات المجتمعية في النهوض بالجوانب التنموية.
وفي افتتاح الورشة، أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري، إلى أهمية استيعاب المشاركين لمنهجيات وسياسات العمل التنموي، وترشيح فرسان من أبناء المديرية للقيام بدورهم الفاعل في مساندة القيادات لإعداد دراسات للمبادرات المجتمعية بما يضمن تحقيق نهضة تنموية زراعية وسمكية اقتصادية وخدمية.
وشدد على استغلال المقومات والفرص المتاحة لتنفيذ مشاريع مبادرات تلبي احتياج المجتمع في مختلف المجالات تنفيذاً لموجهات قائد الثورة الذي يؤكد ضرورة تفعيل المبادرات المجتمعية باعتبارها أساس عملية التنمية.
وأكد البشري حرص السلطة المحلية على تشجيع وتحفيز ودعم العمل التنموي التشاركي ومساندة الجهود التي تخدم التنمية المحلية وترجمة متطلبات المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.
فيما حث وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات مربع مدينة الحديدة علي الكباري، على تفعيل دور المبادرات المجتمعية وتعزيز العمل التنموي المستدام والمشاركة المجتمعية الواسعة في مختلف الأنشطة التنموية والخدمية.
من جانبه استعرض مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي، الأنشطة والمبادرات المزمع تنفيذها في المديرية ضمن خطة برنامج العمل التنموي خلال المرحلة المقبلة.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department