الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

مناقشة آلية تنفيذ مخرجات الورشة التنشيطية للنهوض التنموي والخدمي بالمحويت

21/05/2023 
وفي الاجتماع الذي ضم لجنة العمل التنشيطي لشركاء التنمية وعضوي مجلس الشورى صالح مرشد وصالح العزكي وحضره، وكيلا المحافظة عبدالسلام الذماري وحسين عركاض ومديرا مكتبي التخطيط الهام النزيلي والإحصاء عادل الظرف، أكد الزيكم أهمية ترجمة مخرجات الورشة التنشيطية إلى خطط وبرامج تنفيذية عملية تحقق النهوض التنموي والخدمي في المحافظة.
وأشار إلى حرص السلطة المحلية على مساندة المبادرات المجتمعية بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية وفق الإمكانيات المتاحة.
وشدد الزيكم على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي، واستنهاض المبادرات المجتمعية، وتشكيل الجمعيات والتعاونيات الزراعية والعمل التطوعي للنهوض بالقطاع الزراعي.
فيما استعرضت لجنة العمل التنشيطي لشركاء التنمية ونائب مدير مكتب التخطيط عادل الجدي، مضامين الورشة المركزية بصنعاء حول تشكيل الجمعيات والتعاونيات الزراعية وتفعيل العمل التشاركي وتحويل مخرجاتها إلى برنامج عملي على مستوى المديريات.
بدوره أوضح منسق مؤسسة بنيان التنموية عبدالعزيز المصوبع جهود المؤسسة في تدريب وتأهيل فرسان التنمية لمساندة الجهود الرسمية والشعبية في مختلف المجالات.
وأقر المجتمعون إعداد خطة للنزول الميداني إلى المديريات النموذجية في الجانب الزراعي ، وإقامة ورشة عمل للمعنيين وشركاء التنمية، في تلك المديريات.
حضر الاجتماع عدد من المسؤولين .

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department