الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

رئيس مجلس النواب ونائبه يدشنان ورشة عمل تحديد الاحتياجات التدريبية

13/05/2023 
تهدف الورشة التي تنظمها الأمانة العامة لمجلس النواب بالتعاون مع المعهد الوطني للعلوم الإدارية على مدى ثلاثة أيام إلى إكساب 20 متدربًا ومتدربة من القيادات والكوادر الإدارية والفنية للدوائر في جهاز الأمانة العامة والمكاتب التابعة للمجلس، معارف وخبرات في مجال وضع الخطط المزمنة 2024- 2025م.
وفي التدشين بحضور أمين عام المجلس عبد الله القاسمي، والأمين المساعد عبد الرحمن المنصور.. أكد رئيس مجلس النواب أهمية تنفيذ مثل هذه الدورات النموذجية لتحقيق الاستفادة القصوى من خلال إعداد خطط احتياج تدريبية واقعية تفي باحتياجات الكادر الفني والإداري التابع للمجلس.
ولفت إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات لمواكبة أنشطة المجلس في المجالين التشريعي والرقابي.
من جانبه أشاد نائب رئيس المجلس هشول بالقدرات التي يمتلكها الكادر الفني والإداري في المجلس.. حاثا المتدربين على استيعاب مفهوم الاحتياجات التدريبية وأهدافه ومحاور الورشة والتوجهات الإدارية الحديثة وإعداد الخطط المواكبة لمتطلبات العصر.
فيما تطرقت قيادة الأمانة العامة للمجلس إلى أهمية الانتقال بمخرجات ورشة عمل تحديد الاحتياجات التدريبية من التحليل إلى التحديد وتجاوز الفجوة بين مستوى الأداء المطلوب والأداء الحالي باستخدام تقنية المهارات وإعداد الخطة السنوية للتدريب حسب احتياج الإدارات، ومعايير الجودة.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department