الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل بالمحويت حول إعداد مصفوفة تنفيذية لموجهات قائد الثورة

01/05/2023 
من جانبه أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي الزيكم إلى أن الزراعة مسئولية الجميع ما يدعو لأن تقوم الجهات الرسمية والشعبية بالمشاركة في تنفيذ وإعداد خططها بمؤشرات واضحة في ضوء المصفوفة التنفيذية للموجهات.
وذكر أن محافظة المحويت شهدت تنفيذ 280 مبادرة مجتمعية في مجال شق الطرق و لا يزال العمل جارياً لتنفيذ 356 مبادرة أخرى في مجالات تنموية وخدمية متعددة، وبجهود مجتمعية وبدعم من السلطة المحلية ووحدة التدخلات الطارئة.
بدوره بين وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب أهمية التركيز على الأولوية للجانب الزراعي واكتساب عوامل القوة من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.
فيما أكد أمين عام الاتحاد التعاوني الزراعي محمد القحوم الحرص على زيادة وتيرة التنسيق والتعاون مع السلطة المحلية والجمعيات بما يعزز من مستوى الأداء في الميدان.
وقد خرجت الورشة بالعديد من المخرجات أبرزها اعتماد المصفوفة التنفيذية لموجهات قائد الثورة، مرجعية لإعداد خطة زراعية أو تنموية لأي جهة، إلى جانب تشجيع المبادرات المجتمعية لتنفيذ الأنشطة الزراعية والتنموية وتحفيز المزارعين للاهتمام بموسم الذرة الرفيعة.
وأكدت الورشة أهمية عقد ورش توعوية لقيادات المديريات والشخصيات الاجتماعية ومناقشة آلية تنفيذ مقترحات الإجراءات التنفيذية للموجهات للبدء في تنفيذها.
حضر الورشة وكيل قطاع الري واستصلاح الأراضي بوزارة الزراعة المهندس محمد الوصابي.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department