الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام الورشة التدريبية في مجال مهارات تقديم الاستشارات ودعم القرار لهيئة رئاسة مجلس الشورى

01/03/2023 
ونوه بأهمية الاستفادة من أدبيات الورش التدريبية التي تلقاها المشاركين خلال البرنامج التدريبي للعام 1444هـ كمرجعيات يتم الاستناد عليها لإحداث نقلة نوعية في عمل اللجان وتطوير أدائها بما يخدم المصلحة العليا للوطن ومواجهة العدوان.
وأكد أهمية إعداد الخطط والبرامج بما ينسجم مع متطلبات المرحلة والقضايا الاستثنائية التي تطرأ في الساحة الوطنية، والتركيز على العمل المجتمعي والارتباط بالمجتمع وتلمس احتياجات المواطنين.
وأشار إلى أهمية العمل الجماعي والتكاملي بين اللجان والوحدة الفنية والأمانة العامة لما من شأنه إنجاح المهام المناطة بالمجلس المدرجة ضمن محددات الرؤية الوطنية لبناء الدولة على الوجه الامثل.
وأشاد العيدروس بإداء مدرب البرنامج البروفيسور نعمان فيروز وأسلوبه في التدريب الحديث والنوعي واسهامه بشكل كبير برفد المشاركين بالمهارات المناسبة لإعداد استشارات دقيقة تنسجم مع متطلبات المرحلة.
بدورة أوضح رئيس الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بالمجلس، طلال عقلان، أن هذه الورشة هي خاتمة البرنامج التدريبي لأعضاء المجلس للعام 1444هـ ضمن برامج الرؤية الوطنية.
وأكد أهمية الاعتماد عند إعداد التقارير والاستشارات على المنهجيات والمرجعيات التي تلقاها المشاركون خلال الورش التدريبية والاستفادة منها في إعداد خطط اللجان الاستراتيجية والمرحلية.
تخلل الورشة استعراض عدد من نماذج الاستشارات من قبل المشاركين في ضوء المنهجيات التي تلقونها خلال الورشة وما خلصت إليه من استنتاجات وتوصيات.
وفي ختام الورشة وزع رئيس المجلس ونائباه شهادات المشاركة والتقدير على المشاركين، والأمانة العامة والوحدة الفنية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department